أنشطة وفعالياتالسلايدر

برعاية محافظ المحافظة..مكتب الثقافة يقيم حفلا خطابي وفني احتفاء بالأعياد الوطنية سبتمبر واكتوبر ونوفمبر

أقام مكتب الثقافة بمحافظة الجوف اليوم الاربعاء حفل خطابيا وفنيا احتفاء بالأعياد الوطنية 26 سبتمبر و14 اكتوبر و30 نوفمبر برعاية اللواء أمين بن علي العكيمي محافظ المحافظة.

وفي الحفل الذي بدأ بالنشيد الوطني وآيات من الذكر الحكيم رحب مدير مكتب الثقافة شرف العكة بالحضور مشيرا الى أن لاحتفاء بالاعياد الوطنية لتجسيد تضحيات الاباء والاجداد خلال ثورتي سبتمبر واكتوبر معبرا عن شكره للسلطة المحلية في رعاية والحفل والاهتمام باحياء المناسبات الوطنية.

كما القى وكيل المحافظة المهندس عبدالله الحاشدي كلمة هنأ فيها باسم السلطة المحلية القيادة السياسية ممثلة بفخامة الرئيس عبدربه منصور ونائبه الفريق على محسن الأحمر ورئيس الوزراء الدكتور معين عبدالملك وابناء الشعب اليمني بالذكرى 56 لثورة 14 من اكتوبر وحيا الأبطال المرابطين في الجبهات من ابناء الجيش الوطني بهذه المناسبة.

واكد وكيل المحافظة في كلمته ان اباءنا ثاروا ضد الظلم والطيغان والاستعمار لنعيش بكرامة وعلينا أن نحافظ على مكتسبات ثورتي سبتمبر واكتوبر وهناك من يريد بنا العودة للوراء وظهور مشاريع التمزيق وعودة الامامة الكهنوتية القائمة على التمييز الطبقي.

والقيت في الحفل العديد من الكلمات التي سردت نضالات الشعب والحركة الوطنية منذ فجر 26 من سبتمبر و14 اكتوبر و30 من نوفمبر .

وتخلل الحفل وصلات فنية وقصيدة شعرية ورقصات شعبية نالت استحسان الجميع.

حضر الحفل عدد من مدراء عموم المكاتب التفيذية في المحافظة وقيادات عسكرية وامنية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى