اخبار

مدرسة الإمام علي بن ابي طالب تحيي ذكرى ثورة 14 اكتوبر بحفل خطابي وفني

الاثنين 14/ اكتوبر 2019

اقامت مدرسة الإمام علي بمدينة الحزم محافظة الجوف صباح اليوم حفل فني بمناسبة الذكرى السادسة والخمسون لثورة الرابع عشر من اكتوبر المجيدة .

 

وفي الحفل الذي حضره وكيل المحافظة المهندس عبدالله الحاشدي ومدير عام مكتب التربية والتعليم الدكتور محمد صالح محسن ومدير عام مكتب الصناعة والتجارة ناصر مثنى ونائب مدير عام مكتب التربية الاستاذ على الفقية القى مشرف المدرسة فيصل المخلافي كلمة رحب فيها بالحضور وقال ان ذكرى ثورة 14 اكتوبر التي انطلقت شرارتها في جبال ردفان ضد المستعمر البريطاني هي امتداد لثورة 26 من سبتمبر تتجسد فيها الروح اليمنية.

 

والقى وكيل المحافظة كلمة قال فيها اننا نحيي ثورة 14 من اكتوبر التي قادها الاحرار لطرد المستعمر البريطاني وان ابناءنا الطلاب وهم يحتفلون بالذكرى السادسة والخمسون لثورة الرابع عشر من اكتوبر ليجسدوا واحدية الشعب اليمني وقد انطلقت الاحتفالات ذكرى اكتوبر في كل مدارس المحافظة .. مؤكدا أن الشعب اليمني ثار على الامامة وطرد المستعمر وهو اليوم يواصل تضحياته لدحر الاماميون الجدد ولن يقبل يقبل مستعمر جديد.

 

وقدم طلاب مدرسة الإمام علي وصلات انشادية وطنية ومسرحية هادفة جسدت حال الشعب في الجنوب اثناء رزوحه تحت المستعمر ورفضه الذل والهوان وخروجه في ثورة اكتوبر لطرد الاحتلال البريطاني.

 

وكان مكتب التربية والتعليم بالمحافظة قد اصدر تعميما بالاحتفال بذكرى ثورة 14 اكتوبر في جميع مدارس محافظة الجوف.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى