اخبار

برعاية المحافظ : جامعة العلوم فرع الجوف تفتتح مركز الاستشارات والتنمية

افتتحت اليوم جامعة العلوم والتكنلوجيا _ فرع الجوف مركز الاستشارات والتنمية باحتفاليه اقيمت بقاعة الجامعة برعاية من محافظ المحافظة اللواء/ أمين بن علي العكيمي .
وفي الافتتاح رحب رئيس فرع الجامعة بالحضور وتحدث عن مركز الاستشارات والتنمية وما يمثله من اضافة نوعية للتعليم العالي وانعكاسه على خدمة ابناء المجتمع في المحافظة .
من جانبه القى المهندس عبدالله الحاشدي كلمة المحافظة اكد فيها على حرص السلطة المحلية ممثلة باللواء / أمين بن علي العكيمي على العلم وايلائه اهتمام خاص.
وابدى ” الحاشدي ” تعاون السلطة المحلية ودعمها في كل ما يخدم تطوير وتنمية الجوانب التعليمية واستعداد المحافظة للشراكة في المشاريع العلمية .
وتحدث الدكتور محمد صالح محسن مدير عام مكتب التربية والتعليم بمحافظة الجوف في كلمته خلال الافتتاح اثنى فيها على الاضافة الجديدة المثملة بمركز الاستشارات والتنمية والتي افتتحتها الجامعة واعتبرها خطوة ايجابية ومواكبة من قبل الجامعة لحاجات المجتمع في المحافظة وعنصر مهم في عملية التنمية العامة.
وتعد جامعة العلوم والتكنلوجيا فرع الجوف الجامعة الوحيدة التي تعمل في المحافظة حيث لا جامعة حكومية ولا فروع للجامعات الأهلية .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى