أنشطة وفعالياتالسلايدر

المحافظ العكيمي يلتقي فريق اللجنة الوطنية للتحقيق في ادعاءات انتهاكات حقوق الانسان

التقى محافظ المحافظة اللواء أمين بن علي العكيمي اليوم الأحد فريق اللجنة الوطنية للتحقيق ادعاءات انتهاكات حقوق الانسان خلال زيارة اللجنة للجوف وعقد جلسات استماع لضحايا الانتهاكات في المحافظة.

ورحب المحافظ العكيمي بزيارة نائب رئيس اللجنة الوطنية حسين المشدلي وعضوي اللجنة اشراق المقطري وطاهر الفايق مستعرضا ما تعرض له المدنيين في المحافظة من انتهاكات وجهود السلطة المحلية عبر مكتب حقوق الانسان في رصد وتوثيق تلك الانتهاكات وكذلك الحرص على تواجد الأجهزة القضائية من نيابة ومحكمة وتسهيل إجراءات التقاضي والإشراف المباشر على السجون.

وقال العكيمي “تقع على اللجنة مهمة عظيمة في  نقل الانتهاكات التي تعرض لها المدنيين في محافظة الجوف وايصال صوت الضحايا إلى المهتمين بحقوق الإنسان في العالم ورصد وتوثيق كافة تلك الجرائم”.

من جانبه شكر نائب رئيس اللجنة الوطنية المحافظ العكيمي على التسهيلات التي قدمتها السلطة المحلية أمام اللجنة للقيام بأعمالها مشيرا إلى رفع مصفوفة بالتصويات إلى المعنيين في الحكومة  موضحا ان ما لمسوه خلال زيارة السجون في المحافظة.

من جانبه شكر نائب رئيس اللجنة الوطنية المحافظ العكيمي على التسهيلات التي قدمتها السلطة المحلية أمام اللجنة للقيام بأعمالها مشيرا إلى رفع مصفوفة بالتوصيات إلى المعنيين في الحكومة  موضحا ان ما لمسوه خلال زيارة السجون في المحافظة يؤكد حرص السلطة والاجهزة القضائية الالتزام بالاجراءت القانونية.

حضر اللقاء وكيل المحافظة المهندس عبدالله الحاشدي ووكيل الشؤون الإعلامية عبدالكريم سيلان ورئيس محكمة الجوف القاضي علي المخرفي ووكيل النيابة القاضي عبدالسلام منيف ومدير عام مكتب حقوق الإنسان عبدالهادي العصار.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى