اخبارالسلايدر

الجوف .. البرنامج السعودي لتنمية وإعمار اليمن يدشن عدداً من المشاريع بالمحافظة

الجوف – الحزم

الثلاثاء 25 / 6 / 2019م- الموافق 22 شوال 1440 هـ:

برعاية اللواء / امين بن علي العكيمي محافظ محافظة الجوف دشن البرنامج السعودي لتنمية وإعمار اليمن اليوم الثلاثاء مشروع توزيع صهاريج المياة بمحافظة الجوف ، بحضور مدير مكتب البرنامج بالجوف الاستاذ علي بن عبدالله الدوسري وقيادة قوات التحالف بمحور الجوف وعدداً من وكلاء ومدراء عموم ومسؤولي المحافظة.

وفي حفل التدشين قال العكيمي أن دعم المملكة ووقوفها مع ابناء الجوف بشكل خاص واليمن بشكل عام ليس وليد اللحظة انما هو امتداد للعلاقات الأخوية الضاربة في عمق التاريخ مؤكداً ان جملة المشاريع التنموية التي سينفذها مكتب البرنامج لتنمية وإعمار اليمن بمحافظة الجوف سوف تسهم بشكل كبير في التخفيف من معاناة أبناء المحافظة وستحقق نقلة نوعية في مسار التنمية وعلى مستوى الخدمات والمشاريع .

ورحب المحافظ بمدير مكتب البرنامج السعودي بالمحافظة الاستاذ علي بن عبدالله الدوسري والوفد المرافق له رافعاً تحيات وشكر وتقدير أبناء محافظة الجوف إلى المملكة العربية السعودية قيادة وشعباً بقيادة ملك الحزم والانسانية خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز لما يقدمه لصالح تحرير وتنمية البلاد. مثمناً الجهود المقدمة من البرنامج السعودي لتنمية واعمار اليمن وكذلك مركز الملك سلمان للاغاثة والأعمال الانسانية والمقدمة للنازحين والمتضررين جراء الحروب التي شنتها المليشيات الحوثية المدعومة من ايران على كافة ابناء الشعب اليمني .

من جهته قال الدوسري ان البرنامج السعودي لتنمية وإعمار اليمن يدشن اليوم حزمة من المشاريع في أكثر من قطاع بالمحافظة كالطرقات والمياه والكهرباء والزراعة وغيرها ، مضيفاً أن البرنامج يسعى لتحقيق التنمية الشاملة في جميع المجالات ومنها التعليمية والصحية والزراعة وغيرها من المشاريع الخدمية، وخلق فرص عمل لأبناء المحافظة والمساهمة الفاعلة في الأعمار و التنمية. مؤكد أن تدشين صهاريج المياه في هذا اليوم يأتي كخطوة اولى في دعم المحافظة العزيزية على قلوبنا كما أنه أول مشروع من حزمة المشاريع التي سيقوم البرنامج السعودي لتنمية وإعمار اليمن بتنفيذها بعد أجراء الدراسات الميدانية لإحتياجات المحافظة في اكثر من مجال.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى