اخبارالسلايدر

اللجنة الأمنية في محافظة الجوف تعقد اجتماعها برئاسة المحافظ العكيمي

عقدت اللجنة الأمنية بمحافظة الجوف صباح اليوم الأربعاء إجتماعا برئاسة اللواء أمين بن علي العكيمي محافظ المحافظة رئيس اللجنة الأمنية بالمحافظة وبحضور وكيل أول وزارة الداخلية اللواء محمد بن سالم بن عبود ووكيل جهاز الأمن السياسي وقائد الشرطة العسكرية بمحافظة مأرب .

وناقشت اللجنة المستجدات الأمنية في المحافظة وما تقوم به عصابات إجرامية خارجة عن القانون من أعمال تخريبية تهدف إلى زعزعة أمن واستقرار المحافظة .

وأكدت اللجنة في لقاءها اليوم أنها ستضرب بيد من حديد كل من تسول له نفسه المساس بأمن المحافظة وتشوية تاريخ أبناءها النضالي المشرق، وأنها لن تسمح بتنفيذ أي مشاريع أو مخططات تخريبية هدفها اقلاق السكينة العامة في المحافظة .

وفي اللقاء رحبت اللجنة الأمنية بالتعزيزات العسكرية القادمة إلى المحافظة لمساندة قوات الجيش ولتعزيز الأمن والاستقرار والدفاع عن أراضي المحافظة ومواجهة المشروع الانقلابي الحوثي وقطع اذرعه الممتدة إلى داخل الأراضي المحررة.

ودعت اللجنة الأمنية أبناء محافظة الجوف الى رص الصفوف والتعاون مع الأجهزة الأمنية والعسكرية للحفاظ على أمن واستقرار المحافظة .

وثمنت اللجنة الأدوار البطولية لأبناء المحافظة والمحافظات الأخرى في جبهات القتال وأن هذه التضحيات لن تذهب سدى وسيحتفل الجميع بالنصر قريبا باذن الله .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى