اخبار

مدير مديرية خب والشعف يلتقي مدير ائتلاف الخير بحضرموت

قام مدير مديرية خب والشعف الشيخ هادي ناجي بن تيفة اليوم بزيارة إلى مكتب إتلاف الخير للإغاثة في مدينة المكلا لتعزيز الشراكة بين السلطة المحلية والائتلاف في تنفيذ المشاريع الإغاثية والإنسانية بالمديرية .

وقد رحب مدير ائتلاف الخير المهندس فهمي منصور بالشيخ هادي بن تيفه والوفد المرافق معه على هذه الزيارة وقدم له عرض مفصل لما ينفذه الائتلاف من مشاريع اغاثية وتنمية في مختلف المجالات.

من جانبه عبر مدير مديرية خب والشعف عن شكره لقيادة ائتلاف الخير على حفاوة الاستقبال وجهودهم المبذولة في تنفيذ الشاريع الاغاثية بتمويل مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الانسانية.

وقدم بن تيفه شرح لاحتياجات أبناء مديرية خب والشعف في المجال الإنساني مشيرا الى أن هناك آلاف الأسر من أهالي المديرية لاتزال تعيش في مخيمات نزوح بسب حروب مليشيات الحوثي الهجمية في المنطقة.

وتطرق إلى أهمية تحسين الخدمات الطبية في المديرية وتوفير الكتب والمستلزمات الدراسية .

وفي ختام الزيارة تقدم مدير مديرية خب والشعف بشكره لمحافظ المحافظة اللواء أمين العكيمي على اهتمامه بالمديرية في مجال البناء والتحرير والتنمية.
كما عبر عن شكره لمركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الانسانية لدعمه للمشاريع التنموية في المديرية ولقائد القوات المشتركة في المنطقة العسكرية السادسة العميد الركن عبدالله العنزي لجهوده في تسهيل وصول المشاريع التنموية الى مناطق مديرية خب والشعف.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.