اخبارغير مصنف

مكتب الشؤون الاجتماعية والعمل يعقد لقاءا تشاوريا بمنظمات المجتمع المدني

عقد مكتب الشؤون الاجتماعية والعمل اليوم السبت اللقاء التشاوري لمنظمات المجتمع المدني بالمحافظة تحت شعار بتعزيز الشراكة نطور الاداء وبحضور وكيل المحافظة لشؤون الحزم يحيى عليان ومدير عام صندوق الرعاية الاجتماعية بندر السعداني.

وفي مستهل اللقاء رحب مدير عام مكتب الشؤون الاجتماعية المهندس هادي شمعان بممثلي منظمات المجتمع المدني … موضحا أن اللقاء يأتي لتعزيز الشراكة وتنسيق الجهود بين المنظمات والمكتب وتحقيق الاهداف التي رسمت في الوصول الى كل المتضريين.

من جانبه تحدث وكيل المحافظة لشؤون مدينة الحزم يحيى عليان عن اهمية دور المنظمات في الجوانب الاغاثية والتنوية في هذه المرحلة التي تعيشها المحافظة في ظل مواجهة انقلاب المليشيات الحوثية.
واشار عليان ان دور المنظمات العاملة في المحافظة لايزال ضعيف والتعويل عليها في احداث نقلة خلال العام 2019م موكدا أن السلطة المحلية ستقدم كل اشكال التسهيلات والدعم بحسب الامكانات لتطوير عمل منظمات المجتمع المدني في المحافظة.

وناقش اللقاء خطة الاحتياجات الانسانية بالمحافظة والعمل ضمن الخطة المعدة من قبل اللجنة الفرعية للاغاثة.

وتطرق اللقاء الى تنسيق الجهود والتشبيك بين المنظمات والتواصل مع الممولين وضرورة الالتزام والتقيد بلوائح وقوانين عمل منظمات المجتمع المدني .

واستمع المجتمعون إلى مداخلات حول مقتراحات تطوير العمل الاغاثي والانساني في المحافظة والاليات المناسبة لتوحيد الجهود وايجاد قاعدة بيانات موحدة للنازحين.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى