أنشطة وفعالياتاخبار

الجوف : برعاية المحافظ تدشين ٧٥٠٠ سلة غذائية مقدمة من مركز الملك سلمان للإغاثة والاعمال الإنسانية


برعاية اللواء / امين علي العكيمي محافظ محافظة الجوف تم اليوم الاحد تدشين ٧٥٠٠ سلة غذائية مقدمة من مركز الملك سلمان للإغاثة والاعمال الانسانية وتنفيذ ائتلاف الخير للإغاثة وتنسيق ائتلاف الجوف للإغاثة.

وقال المحافظ ان دول التحالف وعلى راسها المملكة العربية السعودية سباقة في دعم اليمن وهذا ليس غريب على دول التحالف العربي الذي تقوده مملكة الخير والعطاء وهي السند لنا في الازمات التي تعصف بالبلاد والعباد .

واضاف العكيمي يجب ان نتقدم بالشكر الجزيل لملك الأمه العربية والإسلامية وملك الإنسانية خادم الحرمين الشريفين الملك / سلمان بن عبدالعزيز ال سعود على دعمه لليمن في شتى المجالات ولاننسى ان نشكر الاخوة في ائتلاف الخير وائتلاف الجوف للإغاثة على جهودهم في المجال الانساني.

وقال موفد ائتلاف الخير للإغاثة الاستاد / محمد عويضان ان هذا المشروع يتضمن ٧٥٠٠ سله غذائية كمرحلة اولى تستهدف النازحين والمتضررين شاكراً محافظ محافظة الجوف على رعايته لهذا التدشين ، وفي كلمة للمدير التنفيذي لائتلاف الجوف للإغاثة شكر فيها مركز الملك سلمان للإغاثة وائتلاف الخير للإغاثة متمنياً من الجميع مزيداً من الجهد في مساعدة الاسر المحتاجة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى