أنشطة وفعالياتالسلايدر

وكيل المحافظة يسقبل وفد الهيئة العامة للاراضي والمساحة والتخطيط العمراني

استقبل وكيل المحافظة المهندس عبدالله الحاشدي اليوم الاثنين وفد الهيئة العامة للمساحة والأراضي والتخطيط العمراني برئاسة وكيل قطاع التخطيط بالهيئة المهندس عبدالله الوادعي بحضور مدير عام الهيئة بالجوف المهندس عارف الحيدري.

 

ورحب وكيل المحافظة بالوفد الذي ضم مدير عام فرع الهيئة بعدن المهندس احمد حسن و مدير إدارة المساحة المهندس هشام خليفة و مدير إدارة المخططات التفصيلية المهندس عادل محمد أحمد مستعرضا الخطوات التي رافقت العمل في تجهيز مخطط مدينة الحزم الجديدة لعدد ٣٩ وحدة جوار ، على مساحة ٣٩ مليون متر مربع.

 

واطلع الوفد على مخطط المدينة وآلية استكمال اجراءات المصادقة والتعميد من قبل الهيئة العامة.. مشيدا بجهود السلطة المحلية في استكمال المخطط وفق المعايير الحديثة، ومواكبة النهضة العمرانية، وتشجيع الاستثمار.

 

بدوره أكد مدير عام الهيئة بالجوف أن المخطط قام على المعايير الحديثة للتخطيط العمراني والاخذ بالاعتبار الحفاظ على الأراضي الزراعية والمدن الاثرية والتاريخية.

 

وناقش وكيل المحافظة مع الوفد استكمال أدارات فرع الهيئة بالجوف وتوفير الاحتياجات اللازمة لها  والحفاظ على أراضي وعقارات الدولة.

 

عقب ذلك خرج وكيل المحافظة مع وفد الهيئة لمعاينة الأرض الطبيعية للمخطط والشوارع المعبدة التي تم فتحها وفق للتخطيط، وخطوات تنفيذ المخطط وتلبيته للتوسع العمراني في المدنية.

 

27/12/2018

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى