أنشطة وفعالياتاخبار

جمعية الإصلاح تدشن مشروع سبل المعيشة للنوع الاجتماعي

دشنت جمعية الإصلاح الإجتماعي الخيرية بالجوف (cssw)، اليوم الاثنين، المنح المقدمة من صندوق الأمم المتحدة( unfpa ) لمشروع سبل المعيشة، بحضور وكيل المحافظة لشؤون مدينة الحزم يحيى عليان ومدير مكتب الشئون الاجتماعية والعمل المهندس هادي شمعان ومدير الوحدة التنفيذية للنازحين جميل القاسم.

وأكد وكيل المحافظة لشؤون مدينة الحزم خلال التدشين أهمية المشروع نظراً لظروف المعيشة الصعبة التي تمر بها المحافظة.. معبرا عن شكره لصندوق الأمم المتحدة على اهتمامه وتمويله للمشروع ومثمناً الجهود التي تبذلها cssw في مختلف المجالات بالمحافظة .

من جانبه تحدث مدير عام مكتب الشئون الاجتماعية والعمل عن مدى أهمية مثل هذه المشاريع التي تساعد الأسر الأكثر احتياجا داخل المحافظة على توفير بعض الاحتياجات الأساسية للأسرة. واشار شمعان أن محافظة الجوف تفتقر إلى مثل هذه المشاريع النوعية التي تساعد وتسهم في استقرار الكثير من الأسر التي عانت جراء الأحداث والمشاكل من النزوح والتشرد.

وفي ختام التدشين أوضح منسق مشروع خدمات النوع الاجتماعي أحمد عليان أن هذه المرحلة تأتي ضمن الأنشطة والبرامج والتي يقدمها المشروع أن الهدف هو نقل هذه الأسر من الاحتياج إلى الانتاج.

وقال عليان أن هذا المشروع استهدف 52 حالة من خمس مديريات بالجوف.. معبرا عن شكره لصندوق الأمم المتحدة ,علي حرصه واهتمامه بالمحافظة.. مشيرا إلى حاجة العديد من الأسر في المحافظة لمثل هذه المشاريع النوعية.

3/12/2018

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى