اخبار

مدير مكتب الشؤون الاجتماعية والعمل يؤكد أهمية الدور الذي تقوم به منظمات المجتمع المدني في المجالات الانسانية والتنموية بالمحافظة

التقى مدير عام مكتب الشؤون الاجتماعية والعمل المهندس هادي شمعان اليوم كلا على حدة قيادة جمعيتي المرأة والطفل والإصلاح الاجتماع الخيرية للاطلاع على المشاريع التي تنفذها الجمعيتين والدورها الذي تقوم به في المجالات الانسانية التنموية بالمحافظة.

واكد شمعان أن منظمات المجتمع المدني تقوم بدور كبير في المجالات الاغاثية والتنموية في ظل الأوضاع التي تعيشها البلد واستمرار النزوح الى المحافظة من مناطق سيطرة الانقلابيين … مشيدا بما تقوم به جمعيتي المرأة والإصلاح من مشاريع تنموية وإنسانية للتخفيف من معاناة النازحين والمحتاجين.

واستمع مدير عام الشؤون الاجتماعية والعمل إلى شرح مفصل من قيادة الجمعتين عن المشاريع التي نفذتها خلال العام الحالي الاحتياجات والعوائق التى تواجههم ..مؤكدا اهمية التعاون والتنسيق بين المكتب ومنظمات المجتمع المدني لما فيه تطوير العمل واستفادة اكبر قدر ممكن من المشاريع في مختلف المجالات.

يأتي ذلك في إطار جهود مكتب الشؤون الاجتماعية والعمل في رفع مستوى التعاون والتنسيق والتواصل بين منظمات المجتمع المدني والسلطة المحلية في المحافظة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى