اخبارالسلايدر

اللواء العكيمي يترأس اجتماعاً للمكتب التنفيذي ويناقش عدد من القضايا التنموية والامنية بالمحافظة

عقد المكتب التنفيذي لمحافظة الجوف، اليوم الأحد، اجتماعه الدوري برئاسة محافظ المحافظة اللواء امين بن علي العكيمي لمناقشة عدد من القضايا المتعلقة بألاوضاع الامنية والخدمية والتنموية والتعليمية بالمحافظة.

وفي بداية الاجتماع وقف المكتب التنفذي لقراءة الفاتحة على روح  عضو المكتب الفقيد الشيخ علي صالح شريان مدير عام مياة الريف.

وقال محافظ المحافظة أن السلطة المحلية معنية باتخاذ الاجراءت الامنية اللازمة لحفظ الأمن والوقوف بحزم امام امراض النفوس واعداء المحافظة الذين يعملون لاثارة الفتن،  بتغذية الثارات وزعزعة الاستقرار بالمحافظة.

وأضاف اننا اليوم يد تبني ويد تقاتل ولن نسمح أن تذهب التضحيات الشهداء وان وما تشهد المحافظة من تنمية بفضل الدماء التي سالت دفاعا عن الوطن واستعادة الدولة  ودحر الانقلاب.

وناقش الاجتماع الأوضاع الأمنية واستمع لشرح كامل من مدير شرطة المحافظة حول الترتيبات الأمنية والإجراءات المتخذة لمنع الاختلالات وتعزيز الاستقرار في عاصمة المحافظة والمديريات المحررة.

واستعرض الاجتماع ما توصلت إليه جهود اعادة فتح فرع البنك المركزي بالمحافظة ومكتب الجمارك والجوازات.

كما ناقش الاجتماع ازمة المشتقات النفطية والاسباب التي تقف خلفها وعرقلة حصة كهرباء الطاقة المشتراه بالمحافظة من الديزل.

واستمتع المجتمعون إلى تقرير حول سير العملية التعليمية والاستعدادت التي قام بها مكتب التربية والتعليم للعام الدراسي  والمشكلات التي تواجههم ونتائج جهود المكتب في معالجة نقص الكتاب المدرسي والمعلمين.

و تطرق الاجتماع إلى الاستعداد الجارية من قبل مكتبي الإعلام والثقافة للاحتفال بذكرى ثورة السادس والعشرين من سبتمبر.

وقدم خلال الاجتماع رئيس المكتب الفني شرح لمخطط مدينة الحزم ووحدات الجوار والأسس الحضرية الحديثة التي قام عليها المخطط.

واقر الاجتماع مخاطبة الجهات المعنية في الحكومة وشركة النفط لإنهاء  ازمة المشتقات النفطية وتوفير حصة كهرباء الجوف، وتشكيل لجنة للصلح العام وجملة من الإجراءات اللازمة في القضايا المطروحة  خلال الاجتماع.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى