اخبارالسلايدر

الوكيل الحاشدي ومؤسسة بناء يوقعان حزمة من المشاريع الصحية والخدمية والإنسانية في المحافظة

وقع وكيل المحافظة المهندس عبدالله الحاشدي مع  منسق مؤسسة بناء للتنمية الدكتور عبدربه مفتاح ، اليوم ، اتفاقية تنفيذ حزمة من المشاريع الخدمية والصحية بالتنسيق مع مكتب الصحة العامة والسكان بالمحافظة.

ورحب المهندس الحاشدي بالجهود التي تقدمها مؤسسة بناء للتنمية في دعم المشاريع الصحية والانسانية في المحافظة، داعيا إلى مزيد من توحيد الجهود المبذولة لتلبية احتياجات المواطنين والنازحين في المحافظة.

وشدد وكيل المحافظة على ضرورة التنسيق المسبق مع السلطة المحلية واطلاعها بما تقدمه المنظمات العاملة لتحقيق مستوى افضل وشراكة بحسب الاحتياجات الأساسية والضرورية في المحافظة.

من جانبه أشاد الدكتور عبدربه مفتاح منسق مؤسسة بناء للتنمية، بالتعاون الذي تقوم به السلطة المحلية في الجوف، ومكتب الصحة في المحافظة ممثلا بالمدير العام الدكتور مياز اليوسفي في تسهيل المهام والانشطة التي تنفذها المؤسسة.

وقال الدكتور مفتاح ” بأن المشاريع التي ستنفذها المؤسسة في المجال الصحي والتغذية والنظافة إضافة الى مشاريع المياه والصرف الصحي وغطاسات الآبار وإعادة تأهيل شبكات المياه في مديريات الحزم والغيل وخب والشعف” ،مضيفا بأن هذه المشاريع سيستفيد منها أبناء محافظة الجوف في المجال الصحي والتنموي .

يذكر أن محافظة الجوف تشهد خلال الفترات الاخيرة تطورا ملحوظا في الجوانب الصحية والتنموية ،بعد اهمال وغياب مشاريع التنمية عن المحافظة على مدى سنوات طويلة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.