السلايدر

الاجهزة الأمنية بالمحافظة تضبط 500 كيلو من الحشيش كانت في طريقها الى مناطق سيطرة المليشيات

تمكنت الأجهزة الأمنية في محافظة الجوف مساء أمس الجمعة من ضبط كمية من الحشيش المخدر على متن شاحنة نقل كبيرة كانت في طريقها الى مناطق سيطرة المليشيا .

واكد مدير عام شرطة المخافظة العميد ركن سليم السياغي في تصريح له ان الأجهزة الأمنية تمكنت من ضبط ما يقارب 500 كليو من الحشيش المخدر ،كانت مخفية على متن شاحنة نقل كبيرة.

وأضاف ان الأجهزة الأمنية ضبطت الحشيش المهرب للمرة الثالثة خلال الشهر الجاري حيث وصلت الكمية التي ضبطت في اغسطس ما يقارب 1200 كجم … مشيرا أن المساحة الشاسعة للجوف جعلت المهربين ينظرون اليها كطريق آمن للتهريب.

واوضح السياغي  أن المهربين حاولوا إستغلال إجازة العيد لإنجاح عمليتهم  لكن الأجهزة الأمنية أحبطت محاولاتهم رغم استخدام طرق ووسائل تمويه خطرة ومعقدة يصعب اكتشافها.

من جانبه قال مدير البحث الجنائى بالمحافظة المقدم محمد الصلاحي ” ان الأجهزة الأمنية اشتبهت بالشاحنة ، بعد تلقيها بلاغات مسبقة عن محاولات لتهريب شحنات من المخدرات خلال ايام العيد ..وتم ضبطها وإحالتها للبحث الجنائي” .

واضاف ” انه التحري والمعاينة تم  الوصول الى ما يقارب 500 موزعة على 20 كيلوا في كل كيس على حده كانت مخفية في صندوق الشاحنة بطريقة مموه يصعب اكتشافها.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى