السلايدر

نائب رئيس الجمهورية يلتقي محافظ المحافظة ويستمع منه لمختلف القضايا المرتبطة بالجوف

استمع نائب رئيس الجمهورية الفريق الركن علي محسن صالح خلال لقائه اليوم محافظ للمحافظة  اللواء أمين علي العكيمي إلى جهود السلطة المحلية في البناء والتنمية في المناطق المحررة ومختلف القضايا المرتبطة بالمحافظة.

وأشاد نائب الرئيس بالجهود المبذولة في استئناف عمل المؤسسات الحكومية وتلبية متطلبات المواطنين والتضحيات التي يسجلها أبطال الجيش وأحرار اليمن بدعم الأشقاء في التحالف لأجل استكمال التحرير وبسط سلطة الدولة.

وأكد نائب رئيس الجمهورية اهتمام القيادة السياسية بقيادة فخامة الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية وتوجيهاته بضرورة تطبيع الأوضاع في المناطق المحررة وإعادة إعمار ما خلفته ميليشيا الحوثي المدعومة من إيران، مشدداً على ضرورة مضاعفة الجهود وتوحيد الصف وحشد كل المكونات بما من شأنه عودة الدولة في كل المناطق والاتجاه لبناء اليمن الاتحادي المكون من ستة أقاليم.

من جانبه عبر محافظ المحافظة عن تقديره لاهتمام ومتابعة نائب رئيس الجمهورية، مشيراً إلى ما تحقق في المحافظة على صعيد توفير الخدمات وتخفيف معاناة المواطنين وتأهيل منتسبي الجيش والشرطة والانتصارات التي يحققها أبطال الجيش في مختلف الجبهات بالمحافظة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى