اخبارالسلايدرمكتب التربية والتعليم

فريق الإشراف الوزاري يشيد بمستوى تنظيم وضبط الاختبارات في محافظة الجوف

التقى مدير عام مكتب التربية والتعليم الدكتور محمد صالح محسن اليوم فريق الإشراف الوزاري الذي وصل محافظة الجوف لمتابعة سير الاختبارات برئاسة الاستاذ سند بشر وعضوية طارق الداعري ورمزي الردفاني.

 

واستعرض مدير مكتب التربية والتعليم مع فريق الإشراف الوزاري جهود المكتب في الترتيب لاختبارات الثانوية لهذا العام والاجراءات المتخذة لضبطها وضمان سيرها بشكل يحقق الأهداف المرسومة لها … مشيرا إلى أبرز المعوقات التي تواجه المكتب منها بعد المراكز الإختبارية ما يتطلب جهود مضاعفة وتكاليف مالية إضافية لا تراعيها الوزارة.

 

من جانبه ابدى فريق الإشراف ارتياحه لما لمسه من جهود قام بها المكتب لضبط الاختبارات الثانوية… معبرا عن شكره لمدير مكتب التربية والتعليم على ما بذله لتسهيل مهام الفريق في محافظة الجوف.

وكان فريق الإشراف قد زار مركزي الإمام علي بن أبي طالب والتفوق في مديرية الحزم بالإضافة إلى مركز السلمات في مديرية الغيل والنجاح في الخلق.

 

وطاف فريق الإشراف باللجان الإختبارية وقام بالمهام الموكلة اليه ودون الإحصاءات اللازمة واستمع من الطلاب عن المشكلات التي يواجهونها ابرزها انعدام الكتاب ونقص المدرسين في التخصصات العلمية لدى بعض المدارس.

 

واطلع الفريق من رؤساء المراكز الإختبارية على سير الاختبارات وإعداد التقارير اليومية… مشيدا بمستوى التنظيم والانضباط في عمل المراكز وتهيئة اجواء مناسبة للطلاب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى