السلايدرغير مصنف

محافظ المحافظة يهنئ رئيس الجمهورية بالذكرى ٢٨ للوحدة اليمنية ويؤكد ان الوحدة راسخة اكثر من اي وقت مضى

رفع محافظة المحافظة اللواء أمين علي العكيمي برقية تهنئة إلى فخامة الرئيس عبدربه منصورهادي رئيس الجمهورية هنأه فيها بالعيد ٢٨ للوحدة اليمنية.

واشار اللواء العكيمي في برقيته أن الوحدة راسخة اليوم أكثر من أي وقت مضى وان أسباب تشوييها قد زالت وان أبناء اليمن من جميع المحافظات يقفون في خندق واحد في مواجهة المشروع الكهنوتي البغض.

واضاف ” لقد شهدنا عيانا في محافظة الجوف ابناء شعبنا من محافظات الجوف ومارب والبيضاء وأبين وعدن وشبوه والضالع وتعز وإب وعمران وصنعاء وصعدة والحديده والمحويت وريمه ولحج وحضرموت وكل محافظات اليمن في خندق واحد تحت لواء الشرعية التي تقود دفتها وإنهم لأكثر إصرارا على النصر وأكثر وعيا بالواقع الذي يعيشونه والمخاطر التي تحدق بهم من كل جانب .

واكد المحافظ العكيمي في برقيته أن مشروع اليمن اليمن الاتحادي الذي يناظل الشعب اليمني من أجله ويصطف خلف القيادة السياسية ممثلة بفخامة الرئيس المشير عبد ربه منصور هادي هو الضامن الوحيد لبقاء اليمن موحدا ومستقر…مجددا العهد للقيادة السياسية ولابناء الشعب اليمني أن يحافظ على الوطن ط من كل عابث ومارق وأن لا يتهاون مع من يحاول التفريط بذرة من تراب اليمن او حلم أبنائه.

 

 

 

نص البرقية:

فخامة المشير الركن / عبدربه منصور هادي – رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة والأمن

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

يطيب لي بإسمي ونيابة عن ابناء محافظة الجوف كافة أن أرفع لفخامتكم أسمى آيات التهاني والتبريكات بالذكرى ال28 للعيد الوطني الخالد ال22 من مايو المجيد يوم الوحدة اليمنية المباركة التي تعانق فيها اليمنيون في شمال الوطن وجنوبه وتحقق حلمهم كما نهنئ من خلالكم شعبنا اليمني العظيم بهذه المناسبة العظيمة.

اننا ونحن نعيش منعطفا هاما في تاريخ شعبنا وأمتنا لنؤكد ان الوحدة اليمنية المباركة قد صارت راسخة أكثر من أي يوم مضى وأن كل الأسباب التي كادت تشوهها او ساهمت في تشويهها قد زالت وأن اللحمة اليمنية قد زادت وأصبحت في ذروتها فأبناء اليمن من كل المحافظات يقاتلون ببسالة ضد مشروع الكهنوت الامامي البغيض.

سيدي الرئيس.. ان من يحاول التنكر لاحلام اليمنيين او يحاول اعادة تشطير اليمن واهم جدا فاليمنيون قد عمَّدوا بدمائهم وحدة هذه الاراضي.

لقد شهدنا عيانا في محافظة الجوف ابناء شعبنا من محافظات الجوف ومارب والبيضاء وأبين وعدن وشبوه والضالع وتعز وإب وعمران وصنعاء وصعدة والحديده والمحويت وريمه ولحج وحضرموت وكل محافظات اليمن في خندق واحد تحت لواء الشرعية التي تقود دفتها وإنهم لأكثر إصرارا على النصر وأكثر وعيا بالواقع الذي يعيشونه والمخاطر التي تحدق بهم من كل جانب .

فخامة الرئيس.. ان مشروع الدولة الدولة الاتحادية الذي تناضل من أجله ونحن معك وشعبنا سندا وعونا لهو خير ضامن للحفاظ على الدولة اليمنية موحدة مستقرة مزدهرة وإن اليمنيين سيرون فجر الغد المشرق الذي حلموا به بإذن الله وإنها لمناسبة تجدد فيها العهد لشعبنا وأمتنا أن نحافظ على وطننا الغالي من كل عابث ومارق وأن لا نتهاون مع من يحاول التفريط بذرة من تراب اليمن او حلم أبنائه.

دمتم ودام الوطن بخير

اللواء /
أمين علي العكيمي
محافظ محافظة الجوف
رئيس المجلس المحلي

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى